أبرز الترقيات في جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء 25/10/2022 برئاسة ولي العهد

عُقدت اليوم جلسة مجلس الوزراء السعودي وترأس الجلسة اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث اجتمع سمو الأمير في قصر اليمامة داخل العاصمة السعودية الرياض وأعلن عن عدد من القرارات وترقيات أيضًا، ولذا نجد البعض يتساءل في الوقت الحالي عن أبرز الترقيات في جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من أكتوبر لعام 2022، لذا دعونا نوضح لكم هذه الترقيات وما هي القرارات التي تم الإعلان عنها بجلسة اليوم.

الترقيات في جلسة مجلس الوزراء

اجتمع الأمير محمد بن سلمان اليوم في قصر اليمامة داخل الرياض وقد اطلع على الجدول المدرج في قائمة أعمال مجلس الوزراء السعودي، وتضمن الملف الذي اطلع عليه عدد من الموضوعات المشتركة بين المجلس وبين مجلس الشورى السعودي، وشارك في كل هذه الأمور واتخذ عدد من القرارات، والتي كان من بينها التعيينات، وقد جاءت أبرز التعيينات في الجلسة اليوم على النحو التالي:

  • تم ترقية زهير بن عبد الله بن مجمد تركي للعمل في وظيفة مستشار هندسة معمارية بوزارة الخارجية السعودية على المرتبة الرابعة عشر.
  • تم رقية محمد بن إبراهيم بن محمد الغامدي للعمل في وظيفة مستشار أعمال بالمرتبة الرابعة عشر بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • ترقية جميل بن شرف بن عبد الله الشريفة للعمل داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على رتبة مدير عام على المرتبة الرابعة عشر.
  • ترقية الدكتور يوسف بن مسفر بن مسفر للعمل في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الرتبة الرابعة عشر بوظيفة مستشار خدمة اجتماعية.
  • ترقية خالد بن سعد بن محمد العتيبي للعمل على رتبة وظيفة مستشار أعمال بالمرتبة الرابعة عشر داخل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
  • برتبة مدير عام على الرابعة عشر تم تعيين عبد العزيز بن محمد بن عبد الله الشعلان بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

قرارات مجلس الوزراء السعودي اليوم

وضحنا لكم الترقيات في جلسة مجلس الوزراء والتي تم الإعلان عنها داخل الجلسة اليوم، وبجانب الترقيات تم الموافقة على عدد من القرارات وتم تفويض الجهات المعنية سواء من الجانب السعودي أو الجوانب والبلدان الأخرى للنظر في تلك الأمور واتخاذ اللازم حيالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *