موعد بداية إجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية 1444

موعد بداية إجازة عيد الفطر، متبقي القليل من الأيام عن بداية أجازه عيد الفطر المبارك لهذا العام 1444 حيث إن الجميع يتساءل الآن عن موعد بداية العطلة الخاصة بعيد الفطر في المملكة العربية السعودية، ويبحثون عن موعد اليوم الأول للعيد وكم مده الإجازة في القطاعات الرسمية للمدارس، وكذلك أيضا انقطاعات العامة والخاصة، لهذا سنذكر لكم اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بموعد الإجازة الخاصة بعيد الفطر في المملكة السعودية في الفقرات القادمة.

موعد بداية إجازة عيد الفطر في السعودية 1444

كما قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالأفراح بداخل المملكة العربية السعودية عن موعد بداية أجازه عيد الفطر المبارك لهذا العام 1444 كما قامت أيضا بتعيين مواعيد العطل الرسمية بداخل المدارس، وكذلك أيضا الجامعات ولكل من الموظفين لدى الجهات الحكومية والجهات الخاصة أيضا.

كما بينت أيضا وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال الصفحة الرئيسية لها على تطبيق تويتر بأنه من المحدد أن تكون أول أيام عطلة عيد الفطر المبارك بداخل المملكة العربية السعودية منذ اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك والذي يكون متوافق مع اليوم ال 20 من شهر أبريل الجاري 2023.

موعد عطلة عيد الفطر في السعودية

كما أنه من المحدد على حسب ما نصت عليه إمساكية شهر رمضان المعتمدة لهذا العام 2023 بأن أول أيام عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية، ستكون بعد إتمام شهر رمضان الكريم ل 30 يوم مكتملين بشكل فلكي، كما أن أول أيام شهر  شوال ويومالعيد في السعودية سيكون اليوم 22 من شهر أبريل أما على حسب الرؤية الشرعية للاستطلاع لمعرفة أول أيام عيد الفطر بالمملكة ستكون اليوم وهو يوم الخميس القادم.

أيام إجازة عيد الفطر في السعودية 2023

كما أنه يوجد العديد من الموظفين لدى القطاعات العامة والقطاعات الخاصة يتساءلون عن موعد بداية أجازه عيد الفطر بالمملكة لهذا العام 2023 وعلي حسب ما أعلنت عنه الحكومة السعودية وما قامت بتقريره بأن موعد بداية عطلة عيد الفطر ستكون لحوالي أربعة أيام.

كما أنه ستكون بداية العطلة للموظفين في الجهات الخاصة منذ يوم الجمعة 21 من شهر أبريل 2023 وحتى يوم الإثنين الرابع والعشرين من شهر أبريل.

أما بالنسبة للجهات الحكومية فمن المحتمل أن تكون بداية أول أيام العطلة الخاصة بعيد الفطر هي يوم الثلاثاء 18 من شهر أبريل وستظل مستمرة حتى يوم الثلاثاء 25 من شهر أبريل 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *