وزارة التعليم تعلن موعد نزول مكافأة الطلاب وسبب تأخير صرف المكافأة التقنية

بعد إعلان وزارة التعليم عن موعد نزول مكافأة الطلاب لعام 1445هـ من أهم الأخبار التي يترقبها الطلاب وأولياء الأمور في المملكة وسنتناول في هذا الإعلان توزيع مكافأة الطلاب على المدارس لعام 1445، والذي يمثل حدثًا مهمًا ومنتظرًا بفارغ الصبر في العام الدراسي كما يحصل الطلاب على هذه المكافأة كعربون تقدير لجهودهم وتشجيعًا لهم على مواصلة مساعيهم التعليمية.

موعد صرف المكافأة لعام 1445هـ

موعد نزول مكافأة الطلاب وتأخير صرف مكافأة الطلاب التقنية كما يحصل الطلاب في مختلف المراحل التعليمية على جائزة مالية سنوية من وزارة التعليم في المملكة  ويوم توزيع هذه الجائزة هو اليوم السابع والعشرون من كل شهر ميلادي، الموافق 12 ربيع الأول 1445  أما إذا كان ذلك اليوم عطلة أو عطلة رسمية، فيجوز تسليمها قبل ذلك أو بعده.

سبب تأخر صرف راتب موظف الكلية التقنية

ونظرًا لعطلة جميع السلطات السعودية يوم 23 سبتمبر، يتم صرف المكافأة لطلاب الكلية التقنية بعد الموعد المحدد لتجنب التعارض مع عطلة نهاية الأسبوع (السبت) ونتيجة لذلك، يتم صرف المساعدات المالية في اليوم التالي، وهو الأحد 9 سبتمبر 1445، أو 24 سبتمبر 2023.

من يحصل على مكافأة الطالب؟

وزارة التعليم تعلن موعد صرف علاوة الطالب للمدارس 1445 ما يلي:

  • يتم القضاء على معرفة القراءة والكتابة لدى أطفال المدارس.
  • مدارس للتربية الخاصة.
  • مؤسسات التربية الفكرية.
  • المؤسسات الخاصة لتحفيظ القرآن الكريم.
  • مدارس للصم والبكم.

ومع إعلان وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة الطالب للمدارس في عام 1445، أصبح بإمكان الأسر والطلاب التخطيط والاستعداد بشكل أفضل لتحقيق أقصى استفادة من هذا الدعم المالي وتمثل مكافأة الطلاب في المملكة تقديرًا حقيقيًا للطلاب وجهودهم الأكاديمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *