المملكة تعلن عن موعد عمل السفارة في كندا

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في كندا لجميع المواطنين عن موعد عمل السفارة بكندا، وأنها ستكون مغلقة يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر لعام 2023م، هذا وطلبت السفارة إعلام كافة المواطنين والمراجعين السعوديين بكندا، حيث صرحت في حسابها الرسمي خلال منصة إكس بأنها” تستأنف عملها يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023م، كما تستقبل السفارة اتصالاتكم الطارئة من خلال أرقام الطوارئ أو عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة”.

احتفالات سفارة المملكة في كندا باليوم الوطني

أحتفلت السفارة السعودية في كندا بالعيد الوطني الـ93 يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر لعام 2023 وذلك خلال احتفالا حضره عدد من المسؤولين وممثلي البعثات الدبلوماسية، وذلك في المركز الوطني للفنون المقام في العاصمة أوتاوا، كما حضر الحفل وزير الخارجية الكندي ومندوبي السفارة والمواطنين والطلاب السعوديين المقيمين في كندا.

كما أوضح نائب رئيس البعثة الوزير “محمد بن فؤاد جستنيه” أثناء الاحتفال عن المجهودات الرائعة التي حققت الكثير من الانجازات التي شهدتها المملكة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

ومن خلال كلمة وزير التنمية الدولية الكندي “أحمد حسين” اعبر عن العلاقات القوية والدائمة بين البلدين وأن رؤية المملكة 2030 خارطة طريق طموحة وتحمل الكثير من الأهداف للمملكة.

موعد عمل السفارة في كندا

من خلال منصة إكس اعلنت السفارة السعودية بكندا عن موعد عمل السفارة في كندا بعد الاحتفال بالعيد الوطني وذلك خلال يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023، ليكون يوم الاثنين إجازة رسمية يتوقف فيها العمل.

مشاريع استثمارية بين المملكة وكندا

صرح السكرتير البرلماني لوزيرة الخارجية “روب أوليفانت” عن دور المملكة العربية السعودية الفعال والقوي في حل النزاعات في المنطقة، بالاضافة إلى اهتمامه بالمشاركة الفعالة بين الشركات الكندية في المشاريع الاستثمارية الموضوعة خلال رؤية المملكة 2030.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *