شكاوي هواتف آيفون 15 برو تزداد وأبل تتعهد بحلها

من شكاوي هواتف آيفون 15 لدى المستخدمين مشكلة الحرارة الزائدة التي واجهها مؤخرا مستخدمو هواتف آيفون 15 برو، و أيضاً مستخدمي آيفون 15 برو ماكس الإصدارات الجديدة، وقد وضحت شركة أبل أن مشكلة الحرارة الزائدة لا علاقة لها بالتصميم المصنوع من التيتانيوم، وأشارت الشركة أيضاً أن الإطار المصنوع من التيتانيوم الموجود في هواتف ايفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس يعزز تبديدا أفضل للحرارة مع البنية التحتية المصنوعة من الألومنيوم، مقارنة بالإصدارات السابقة من آيفون برو ذات والتي صُنعت فيها من الفولاذ المقاوم للصدأ.

حل المشكلة وتقليل شكاوي هواتف آيفون 15

أصدر موقع “Mac Rumors” التقني تصريحات أوضحت شركة أبل أنها سوف تصدر تحديثا جديدا، لنظام التشغيل iOS 17 الخاص بهذه الهواتف، وذلك لحل مشكلة الحرارة الزائدة به، وأوضحت أن التحديث القادم لن يقلل من أداء معالج A 17 برو، أو يؤثر عليه بطريقة سلبية على المدى البعيد.

كما وضحت الشركة لموقع “Mac Rumors” ومن قبلها أوضحت في مجلة فوربس، أن مشكلة ارتفاع الحرارة في هواتف آيفون برو الجديدة يتسبب بها بعض التطبيقات الخارجية، مثل تطبيق إنستجرام وأوبر.

بعض المشاكل الأخرى التى تواجه مستخدمي الإصدار الجديد

شكاوى الحرارة المتزايدة اقتصرت فقط على الإصدارات الجديدة من هواتف آيفون برو15، ولكن الإصدارات العادية السابقة لم يتم رصد أي شكاوى منها مماثلة لهذه الشكوى، وقد أرجعت التقارير السابقة من بعض الخبراء إلى معالج A 17 برو، أو التصميم الجديد، وأشارت تلك التقارير أن هذه قد تكون أسباب المشكلة.

وقد وجدت شكاوى آخرى من المستخدمين تفيد بوجود مشاكل في نقل البيانات الخاصة بهم من الهواتف القديمة إلى هواتف آيفون 15 الجديدة وقد ردت الشركة أنه سوف يتم تفادى هذه المشكلة أيضاً في الإصدار الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *