موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات اليورو 2024 والقنوات الناقلة لها

يرغب الكثير من مشجعي كرة القدم في كل مكان في معرفة موعد مباراة البرتغال و سلوفاكيا، والتي تجمع بين المنتخبين في تصفيات اليورو 2024، حيث أن بطولة اليورو واحدة من البطولات الأوربية القوية، والتي تجمع بين جميع المنتخبات الأوروبية، ولذلك تحظى بمشاهدة عالية من قبل مشجعي كرة القدم في كل مكان، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة البرتغال و سلوفاكيا في تصفيات اليورو 2024 

يستضيف منتخب البرتغال نظيره منتخب سلوفاكيا، على ملعب ” الدراجاو”، الجمعة 13 أكتوبر 2023، وذلك في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السابع من تصفيات اليورو 2024.

استعدادا المنتخبين للمباراة

يستعد منتخب البرتغال هذه المواجهة بقوة، حيث أن هذه المباراة لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي، يمكنه تحقيق الفوز، وينافس على الصدارة، لذلك يرغب منتخب البرتغال في تحقيق الفوز، وحصد العلامة الكاملة، من أجل الاستمرار في السيطرة على المركز الأول، حتى يضمن التأهل للتصفيات النهائية من البطولة، وهو متصدر جدول ترتيب المجموعة.

وفي الناحية الأخرى يخوض منتخب سلوفاكيا هذه المباراة بكل مالديه من قوة، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز، والخروج بالثلاث نقاط، من أجل الاقتراب من صدارة جدول الترتيب، إلا أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء، فهو اليوم أمام واحد من أقوى المنتخبات الأوربية، والذي دائما ما ينافس بقوة في مثل هذه البطولات الكبرى التي تسعى جميع المنتخبات المشاركة على حصد لقبها، لذلك ليس أمامه سوى الإستعداد بشكل قوي للمباراة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة

يحتل منتخب البرتغال صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 18 نقطة، حصدها من اللعب في 6 مباريات، حقق الفوز خلال المباريات التي خاضها ولم يتلقى أي خسارة، ولذلك يسعى من خلال لقاء اليوم أن يخرج بنتيجة الفوز حتى يستكمل المشوار بالعلامة الكاملة.

ويأتي منتخب سلوفاكيا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، برصيد 13 نقطة، حيث خاص 6 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات، و تعادل في مباراة، وخسر مباراة، واليوم ليس أمامه سوى تحقيق الفوز، من أجل ضمان التواجد في هذا المركز الآمن والذي سوف يتأهل من خلاله إلى التصفيات النهائية من البطولة. 

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال و سلوفاكيا 

ويمكن متابعة مباراة البرتغال و سلوفاكيا في تصفيات اليورو 2024، الجمعة 13 أكتوبر 2023، عبر قناة بي ان سبورت 2، بصوت المعلق ” خليل البلوشي”. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *