عيوب ومشاكل آيفون 15 الاصدار الجديد أسوء اصدار في شركة أبيل

اكتشف تقرير عن انخفاض مبيعات أحدث تشكيله هواتف جديده، من شركه ايبل، وهي سلسه آيفون 15، حيث قام ذلك بهجوم العملاء اول نزوله، وأثر ذلك علي انخفاض المبيعات بشكل خاص في الصين، حيث لا يتم بيعها بشكل جيد في دوله الصين، وعلي العالم، وذلك بسبب تعدد عيوب ومشاكل آيفون 15 الاصدار الجديد.

عيوب ومشاكل آيفون 15 الاصدار الجديد.

قدم عملاء هواتف آيفون 15 شكاوى متعدده، بسبب عده عيوب ومشاكل به، منها ارتفاع حرارة الهواتف،  تعطل الواي فاي، بينما اكتشف مشكله ثالثه جديدة من مستخدمي الأجهزه، وهي توقف شاشه الهاتف عن العمل بشكل مفاجئ، واكتشف ان عيوب مشاكل آيفون 15 إلاصدار الجديد هي خلل في الهاتف نفسه، أثناء صنعته وسيتم استبداله بهاتف جديد.

نسبه مبيعات آيفون 15 الاصدار الجديد

ووفقاً لبحوثات أجريت، بعد اكتشاف عدم مبيعات أحدث هواتف من سلسه آيفون 15، اكتشف ان مقارنه بالفتره نفسها لجهاز 14 iphone من العام الماضي، ان الارباح أنخفاضت بنسبة 4.5%، وهو انخفاض شاق بنسبه لشركه آبل، حيث منعت الولاية أيضا المسؤؤلين والحكام من استخدام الاصدار الجديد، للاجهزه IPhone 15، بسبب عدم الامان.

أنخفاض أرباح شركه ابل بسبب iPhone 15 الجديد.

ستعلن شركه أبل عن أرباحها الربع سنوية في يوم الثاني من نوفمبر، بعد المبيعات في الفتره من يوليو إلي سبتمبر، في الاسبوع الاول من نزول آيفون 15، سيكون المستثمرين متنظرين لمعرفه الأرباح السنوية للشركه في العام الحالي، مقارنه بمبيعاتها الفاقه في  العام الماضي في iPhone 14، التي اصدرت اعجاب كبير من مستخدمي الآيفون.

وضحت بعد المنصات التابعة لشركة iPhone الاصلية حل عيوب ومشكلات iPhone 15 الإصدار الجديد  يمكنك الآن الاطلاع عليها لمعرفه المزيد عن الحلول المقترحة لحل مشكلات iPhone 15 الإصدار الجديد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *