وزارة التعليم تنشر جداول الحصص اليومية للأسبوع الـ11 لمختلف المراحل التعليمية

نشرت وزارة التعليم السعودية اليوم، جداول الحصص اليومية للأسبوع الـ11 من الدراسة، من الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي، لمختلف المراحل التعليمية العامة، عبر منصة مدرستي ومن خلال قنوات عين، والتي من المقرر أن يتم بثها على القمر الصناعي عربسات، على 23 قناة بث مباشر أو بثها عبر قناة يوتيوب تعليمية التابعة للوزارة، أو عبر قنوات اليوتيوب التابعة للقنوات الفضائية.

جداول الحصص اليومية للأسبوع الـ11

كشفت وزارة التعليم أنه من المقرر أن بث الدروس يتم عبر القمر الصناعي عربسات وتردده 12437 عمودي و27500 رأسي، وفي نفس السياق فقد أعلنت الإدارة التعليمية بالطائف، عن تعليق الحضور غدًا الأحد، بمدارس الطائف وبالمحافظات التي تتبعها تعليميًا، وأعلنت استمرار الدراسة عبر منصة مدرستي الالكترونية، وذلك بعدما أعلنت، عن جدول الحصص اليومية للأسبوع ال11 من الدراسة.

وأعلنت جامعة الطائف أيضًا، عن تعليقها للدراسة الحضورية يوم الغد، في مقر الجامعة الرئيسي بالحوية، وفي كافة الفروع التي تتبع لها، وأعلنت أن الدراسة سوف تكون من خلال منظومة البلاد بورد، ووضحت أن هذا التعلي، سببه سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المملكة.

إدارة التعليم في الباحة

قررت الإدارة العامة التعليمية، في كلٍ من محافظة المخواة ومنطقة الباحة، أنه يوم الأحد سيتم تعليق الدراسة، بكافة مدارس المحافظات، وفي مدارس مراكز المنطقة، وكذلك منسوبات ومنسوبي المكاتب التعليمية والمدارس.

أوضحت الإدارة التعليمية، أن هذا القرار قد جاء بسبب سوء الطقس، وبحسب تقارير المركز الوطني للأرصاد، بخصوص الحالة الجوية السيئة، التي سوف تجتاح المنطقة صباح الأحد، وذلك في سبيل الحرص على أمن وسلامة الجميع، وأعلنت أن الدوام سيكون عن بعد، من خلال منصة مدرستي، الخاصة بالطلاب ولمنسوبي ومنسوبات مدارس المنطقة، حيث سيتم بث البرامج التعليمية لمختلف مراحل التعليم في المملكة، حرصًا منها على مساعدة الطلاب بتقدم المادة الدراسية لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *